بنات كول

اهلا وسهلا بكم في منتديات بنات كول يشرفنا تسجيلك كعضوة نشيطة بيننا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بنات كول

اهلا وسهلا بكم في منتديات بنات كول يشرفنا تسجيلك كعضوة نشيطة بيننا

بنات كول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بنات كول

منتدى مجانى كامل متكامل لخدمة الاعضاء

اهلا وسهلا بكل اعضاء المنتدى المسجلين والزوار ايضا نتمنى لكم وقتا ممتعا بمنتديات بنات كول  شروط وقوانين الاشراف والرقابة في المنتديات والاقسام Thread_bstشروط وقوانين الاشراف والرقابة في المنتديات والاقسام Thread_bst
اهلا بالعضووة اميرة سوريا اتمنى لك اوقات سعيدة في المنتدى  شروط وقوانين الاشراف والرقابة في المنتديات والاقسام Thread_bst شروط وقوانين الاشراف والرقابة في المنتديات والاقسام Thread_bst شروط وقوانين الاشراف والرقابة في المنتديات والاقسام Thread_bst
اي استفسار قوموا بارسال رسالة الى المدير عن اي استفسار وسيتم تلبية طلبكم بالحال وشكرا

    شروط وقوانين الاشراف والرقابة في المنتديات والاقسام

    avatar
    فلسطيني وافتخر
    رئيس الادارة
    رئيس الادارة


    عدد المساهمات : 242
    نقاط : 776

    hhh شروط وقوانين الاشراف والرقابة في المنتديات والاقسام

    مُساهمة من طرف فلسطيني وافتخر الخميس أكتوبر 01, 2009 3:23 am

    بسم الله الرحمن الرحيم...


    قال تعالى: (( ما يلفظ من قول ٍ إلا لديه رقيب عتيد )) صدق الله العظيم
    اخواني قبل ان أبدأ بالشروط والقوانين اعلموا ان الاشراف تكليف لا تشريف
    شروط وقوانين الاشراف والرقابة في المنتديات والاقسام :



    1ـ متابعة كاملة للمنتدى المشرف عليه ، وتتبع المواضيع والردود المنشورة
    وتنقيحها او التصرف ازاءها في حال كانت غير مناسبة للنشر او غير لائقة كما
    يمنع منعا باتا الدعاية لاي موقع من خلال الروابط او الرسائل الخاصة ومن
    اتضح منه هذا التصرف يعطى تحذير واذا تكرر منه هذا الامر سوف تضطر الإدارة
    الى توقيف عضويته .




    2ـ التواجد بإستمرار والتفاعل وإثبات الوجود.




    3ـ عدم الانحياز لجهة معينة او لفئة معينة في المنتدى على حساب فئة اخرى
    او مجموعة اخرى او قسم آخر في المنتديات والتعامل مع جميع الاعضاء على
    انهم اعضاء وكلهم سواسية




    4ـ ان تتحمل مسوؤلية القسم الذي توضع به وتقوم بتنشيطه وتطويره.




    5ـ ابداء الاسباب وعرضها للقارئ في حال حذف او تنقيح موضوع او مشاركة .




    6ـ على المشرف إضافة موضوع يومياً في القسم الذي يشرف عليه ان أمكنه ذلك.




    7ـ في حال أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لبعض الوقت فعليه أن يطلعنا على ذلك والمدة التي ينوي غيابها .




    8ـ نقل إدراجات المستخدمين من المنتدى غير المناسب إلى المنتدى المناسب لموضوعها.




    9ـ طرح إدراجات جديدة في المنتدى والمشاركة في الرد على الردود المطروحة من قبل المستخدمين.




    10ـ عدم استغلال سلطة الإشراف في المنتدى للإساء لأي شخص بأية وسيلة من الوسائل.




    11ـ على المشرف ان يلجأ الى الإدارة إذا واجهته مشكله واخذ رأي الإدارة


    ولا يتصرف من تلقا نفسه وخاصة في المواضيع التي تتطلب تدخل الإدارة .




    12ـ الإخلاص لله تعالى والتحلي بالصبر والحكمة عند طرح أي إدراج أو الرد على أي إدراج تم طرحه.




    13ـ الالتزام بالقوانين العامة لمنتــدى زهـوـوـوـوـر.




    14ـ لأسرة الموقع وطاقم العمل الاداري فيه الحق في التعديل على هذه الشروط
    مع الاعلان عن ذلك على صفحات المنتدى او دون انذار مسبق ، كما أن لها الحق
    في إضافة مشرفين جدد أو إعفاء أي مشرف لأي سبب تراه مناسباً في أي وقت .




    15ـ أن لا تقــل مشاركـاته عن 100 مشاركه .

    **************************************************
    :: على المشرف الالتزام بهذه الشروط وعلى طالب الاشراف الالتزام بها علماً انها تتبع بشكل رئيسي الى القوانين العامة للمنتدى .
    *************************************************

    مميزات الأشرف:
    1 - له كامل الحرية فى تنسيق قسمه بالأفكار التى يراها مناسبة لتطويره
    وكذلك يقوم بوضع القوانين الخاصة بقسمة وتنظيمه كما هو مخطط له.
    2 - له الحق فى إقامة مسابقات فى قسمه وعرض أفكار تطويره على الإدارة لتطوير القسم للأفضل.
    3- بعد فترة يتم إختيار مشرف عام للمنتدى من بين مشرفين الأقسام إعتماداً على نشاط المشرف وتخصصه وشعبيته فى المنتدى .
    *************************************************

    دمــــتـــــم بـــكــــل حـــب
    فى حالات طلب الحذف واو الغاء عضوية عضو يقوم المشرف بكتابة طلب للاداره

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 3:59 am